مـنـتـدي الـفـتـاوي الـشـرعـيـة

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

المساعـدة

 

مقدمة :

إن الحمدلله ، والصلاة والسلام على أشرف خلق الله وبعد :

حيث أن هذا المنتدي تم انشاؤه لاجل خدمة المسلمين وذلك عن طريق الرد على استفساراتهم واسئلتهم الشرعية المتعلقة بحياتهم اليومية وما يعترضها من أمور تحتاج إلى ردود من قبل ذوي العلم من المشايخ الذين نذروا انفسهم ووقتهم الثمين من اجل ذلك ، نسأل الله جلت قدرته أن يجعل جهدهم هذا في موازين حسناتهم يوم لا ينفع مال ولا بنون ، انه ولى ذلك والقادر عليه.

 

*********

 

وقد حرصنا ما امكن ذلك على تسهيل  الوصول والدخول إلى صفحاته وتصفحها والبحث فيها وارسال الأسئلة والإستفسارات اليه بكل يسر وسهوله .

 

*********

 

أولا : المنتدي لا يحتاج إلي تسجيل من يريد أن يشارك في الدخول وارسال الأسئلة اليه فهو مفتوح أمام الجميع  بدون استثناء .

ثانيا : لارسال الأسئلة هناك وسيلتان لذلك :

1- اضغط على كلمة ( ادرج سؤال) وقم بتعبئة الخانات المطلوبه وادراج السؤال ومن ثم الضغط على ( ارسل سؤال جديد ) ليتم بعد ذلك ادراج سؤالك تلقائيا في المنتدي ومن ثم يتم الرد عليه عند وصول دوره وتوفر الجواب لدينا كاملا .

2- في حالة وجود سؤال شخصي ويحتاج إلي إجابة خاصة ولا يمكن ادراجة في صفحات المنتدي لأي سبب أضغط على ( جواب خاص لسؤال خاص ) لتقوم بتعبئة نموذج السؤال وما يلزم من خانات نحتاجها للرد على سؤالك بالبريد الإلكتروني .

 - هنا يجب الإشارة إلي أنه في حالة كون السؤال يخص أمور نعتقد أنها ليست خاصة بل تهم الجميع للإطلاع عليها فعندها سنقوم بتحويل السؤال إلى أسئلة المنتدي المنشورة فيه للرد عليه شأنه شأن الأسئلة الأخري أما إذا كان السؤال شخصيا أو يحمل مفردات خاصة جدا فنقوم بالرد عليه شخصيا وذلك بإرسال الرد إلي البريد الإلكتروني المرفق مع السؤال -

ثالثا : للبحث في المنتدي واسئلته واجاباته اضغط كلمة ( بحث ) ثم ادراج الكلمة أو الجمله أو الإسم أو الموضوع الذي تريد البحث عنه فإن كان موجودا فسوف تحصل على قائمة تضم كل الأسئلة والإجابات الخاصة بموضوع البحث الذي ادرجته ويمكنك طباعتها او حفظها الى جهازك او ارسالها الى اي صديق وذلك عن طريق المنتدى بالبريد الألكتروني .

 

*********

 

للحصول على مزيد من المساعدة عند الحاجة إليها يرجي مراسلتنا علي البريد المذكور ادناه ..

 

 mailto:info@ftawa.ws

 

والله ولى التوفيق،،